استقبال رئيس عام الرهبنة الفرنسيسكانية في العالم قدس الأب ماسيمو فوزارلي

2021-10-23 11:25:53
)

أستقبل رئيس بلدية بيت لحم المحامي أنطون سلمان وأعضاء المجلس البلدي صباح اليوم السبت ٢٠٢١/١٠/٢٣، رئيس عام الرهبنة الفرنسيسكانية في العالم قدس الأب ماسيمو فوزارلي على بلاط كنيسة المهد.

بحضور محافظ محافظة بيت لحم عطوفة اللواء كامل حميد، وقائد منطقة بيت لحم العميد ناضر عمر، وقائد الشرطة في المحافظة العميد طارق الحج، ووجهاء من أبناء رعية بيت لحم، وتم الدخول برفقة رئيس البلدية إلى كنيسة المهد لتقديم التهاني لرئيس عام الرهبنة الفرنسيسكانية الذي تم إنتخابه مطلقاً رئيساً عاماً، وحيث سيكون الأب فوزارلي رئيساً لأكثر من (١٢) ألف راهب منتشرين في جميع أنحاء العالم، وبذلك يصبح الأب فوزارلي الرئيس الرقم (١٢١) بعد القديس فرنسيس.

كما تم استقباله من قِبل مجموعة كشافة تيراسنطا ومجموعة كشافة راهبات ماريوسف من منطقة العمل الكاثوليكي وحتى ساحة كنيسة المهد.

وكان نائب رئيس بلدية بيت لحم السيد حنا حنانيا بإستقبال قدس الأب فوزارلي في قبة راحيل في مدينة بيت لحم قادماً من مدينة القدس مروراً بكنيسة مار الياس، وبمشاركة كاهن رعية اللاتين في بيت لحم الأب رامي عساكرية ورئيس بلدية بيت ساحور السيد جهاد خير، وعضو مجلس بلدية بيت لحم جودة مرقص، ووجهاء طائفة اللاتين.

وتم إستقبال الأب فوزارلي في كنيسة مار الياس من قبل الأب إبراهيم فلتس مسؤول البروتوكول وممثل الفرنسيسكان لدى دولة فلسطين، ورئيس بلدية بيت جالا السيد نقولا خميس، وكاهن رعية اللاتين في مدينة بيت جالا.

مباشر من ساحة المهد