مديرة التربية والتعليم تكرم لجنة ضريبة المعارف ممثلة برئيستها بابون لدعمها حفل تكريم المتفوقين في الثانوية العامة

2015-08-25 10:03:19
)

استقبلت رئيسة بلدية بيت لحم الأستاذة فيرا بابون اليوم الثلاثاء الموافق 25-8- 2015 مديرة التربية والتعليم في محافظة بيت لحم أ. نسرين ياسر عمرو، ونائبها أ. بسام جبر، وسكرتيرة مديرة التربية أ. عبير موسى، وجاءت الزيارة بهدف تكريم التربية والتعليم للجنة ضريبة المعارف ممثلة برئيستها بابون على دعمها لحفل تكريم المتفوقين في الثانوية العامة،  حيث تبرعت اللجنة  بمبلغ 10000 شيقل لصالح الحفل الذي نظم في قصر المؤتمرات.  

وأكدت بابون أنها من أشد المهتمين بالطلبة من منطلق شغلها لمنصب رئيسة لجنة المعارف ولعملها السابق في سلك التعليم وشددت على أن المتفوقين في الثانوية العامة لهم منا كل التقدير والحب متمنية لهم التوفيق في الحياة الجامعية، ومن جانبها أكدت عمرو على تقديرها لبابون وللجنة المعارف التي لم تتوانى للحظة في دعم كل ما يخص الطالب وخاصة دعمها الآخير لحفل التكريم.

يذكر أن لجنة المعارف تعمل على دعم العملية التربوية في مدينة بيت لحم من خلال ضريبة المعارف التي تُجبى بموجب القانون والأنظمة المعمول بها وبواسطة الجُباة التابعين للجنة، كما أن هذا الدعم يتم عن طريق توفير الأراضي وبناء المدارس الحكومية في المدينة، الأمر الذي يزيد من عدد الصفوف الدراسية واستيعاب الأعداد الكبيرة من الطلبة، وكذلك أعمال الصيانة والترميم الدورية في المدارس الحكومية حسب حاجة كل مدرسة، وتوفير بعض اللوازم وتقديم الخدمات المختلفة التي تحتاجها المدارس.

 

 

مباشر من ساحة المهد