رئيسة بلدية بيت لحم تقوم بجولة لتفقد سير أعمال تعبيد شوارع بيت لحم

2015-01-03 15:55:28
)

قامت الأستاذة فيرا بابون رئيسة بلدية بيت لحم بجولة تفقدية لسير أعمال تعبيد الشوارع في مدينة بيت لحم، والممولة من قبل الصندوق العربي للانماء الاقتصادي والاجتماعي، بصحبة المهندس جودة مرقص مدير دائرة الهندسة، ومهندسي الاشغال والمشاريع والاشراف.  

شملت الجولة ساحة الجراشي التي تم تعبيدها خصيصا لاقامة محطة تحميل وتنزيل لركاب الريف الغربي ومدن بيت جالا والخليل، وقد اطلعت بابون على سير العمل في المحطة واستمعت لملاحظات السائقين وطلباتهم.
كذلك شملت الجولة شارع باب الجبيعة الذي تم تعبيده قبل ايام قليلة وزود بالأرصفة والعبارات السماوية والجدران الساندة، وكان أيضا  لشارع الجبل الذي ما زال قيد التعبيد نصيب من الجولة، ومن المتوقع الانتهاء من تعبيده خلال الايام القليلة القادمة.
وضمن المنحة الممولة من الصندوق العربي تم ايضا تعبيد شارع الباطن  وتمديد خطوط مياه جديدة فيه بالاضافة الى خطوط المياه العادمة على طول امتداد الشارع. وتقوم البلدية في نفس الوقت باعادة تأهيل ساحة مقبرة السريان وعدة شوارع فرعية ممتدة من شارع بيت ساحور.
ويذكر أن دائرة الهندسة في البلدية تقوم بدراسة وتحضير قائمة ستشمل مجموعة من الشوارع المقترحة لاعادة تاهيلها وتعبيدها خلال العام 2015.

مباشر من ساحة المهد